تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ادارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالادارة العامة لرعاية الشباب ..افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ويرافقه الاستاذ الدكتور أحمد عبد المولي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، المعرض المحلي لمسابقة العلوم والهندسة آيسف ISEF 2023

ادارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالادارة العامة لرعاية الشباب ..افتتح اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ويرافقه الاستاذ الدكتور أحمد عبد المولي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، المعرض المحلي لمسابقة العلوم والهندسة آيسف ISEF 2023 وذلك في إطار التعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى متمثلة في مديرية التربية والتعليم باسيوط ووزارة التعليم العالى والبحث العلمي متمثلة في جامعة أسيوط وذلك بالقاعة الكبرى بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بنين بأسيوط والمقام في الفترة من 23 حتى 25 ديسمبر2023م 

4568

 

654

تحت رعاية 
السيد الاستاذ الدكتور / أحمد المنشاوى رئيس الجامعة 
والسيد الأستاذ الدكتور / احمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون  التعليم والطلاب 
والدكتور / هيثم ابراهيم محمد كامل مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب 

والمهندس/ وليد زيدان  مدير إدارة النشاط العلمى والتكنولوجى 
والاستاذ / أحمد مصطفى إشراف طلابى
حيث أشرفت جامعة أسيوط على تنظيم المعرض العلمى متمثلة في الإدارة العامة لرعاية الشباب – إدارة النشاط العلمى – فريق ابتكر CREATED  
وبحضور كلا من 
السيد اللواء / عصام سعد - محافظ أسيوط
السيد الاستاذ الدكتور/ أحمد عبد المولى- نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب 
السيد الأستاذ / عبدالعزيز حسن زنار – وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

6549

997

6987

 

ادارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالادارة العامة لرعاية الشباب ..في إطار التعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى  متمثلة في مديرية التربية والتعليم باسيوط ووزارة التعليم العالى متمثلة في جامعة أسيوط  تم افتتاح المعرض المحلى لمسابقة آيسف الدولية في العلوم والهندسة ISEF 2023 وذلك بالقاعة الكبرى بمدرسة ناصر الثانوية العسكرية بنين بأسيوط في الفترة من  23 حتى 25 ديسمبر 2023م 

العرض

 

بيسلل

 

إدارة الفنون - قسم الفنون المسرحية والموسيقية .. دعوة لحضورعرض منتخب مسرح جامعة اسيوط الدراما الشعبية الشعرية " نعيمة " وذلك ضمن إستعداد منتخب المسرح للمشاركة في" مهرجان أبداع ١٢"  اليوم الخميس الموافق  28 ديسمبر 2023م الساعة 4 عصرٱ علي مسرح قاعة النيل

إدارة الفنون - قسم الفنون المسرحية والموسيقية .. دعوة لحضورعرض منتخب مسرح جامعة اسيوط الدراما الشعبية الشعرية " نعيمة " وذلك ضمن إستعداد منتخب المسرح للمشاركة في" مهرجان أبداع ١٢"  اليوم الخميس الموافق  28 ديسمبر 2023م الساعة 4 عصرٱ علي مسرح قاعة النيل للتنوير والأشعاع الثقافي 

1256

تحت رعاية

الأستاذ الدكتور / أحمد المنشاوى رئيس الجامعة

الأستاذ الدكتور / أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

إشراف عام

الأستاذ الدكتور / مديحه درويش المشرف العام علي الانشطه الطلابيه بالجامعه

الدكتور /هيثم ابراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب

اشراف تنفيذي 

المبدع والفنان/ محمد جمعه  مدير إدارة الفنون

الأستاذة / رشا جلال رئيس قسم الفنون المسرحية والموسيقية

الأستاذ / وليد وحيد عمار مسئول المسرح.

إدارة الفنون - قسم الفنون المسرحية والموسيقية .. دعوة لحضورعرض منتخب مسرح جامعة اسيوط الدراما الشعبية الشعرية " نعيمة " وذلك ضمن إستعداد منتخب المسرح للمشاركة في" مهرجان أبداع ١٢"  اليوم الخميس الموافق  28 ديسمبر 2023م الساعة 4 عصرٱ علي مسرح قاعة النيل للتنوير والأشعاع الثقافي 

تأليف واشعار الكاتب الكبير/درويش الاسيوطي

موسيقي والحان المايسترو / طلعت البكري

توزيع موسيقي الفنان/ عبد الباري بيبو

ديكور وملابس د./ غادة النجار

أضاءة الفنان/ سمير منصور و محمود مختار

صوتيات الفنان/ ياسر سرور و سيد برعي

ميكانيست مسرح / محمود جمال

اكسسوارات الفنان/ هاني محمد أحمد

تعبير حركي الفنان/ أحمد وحيد

مخرج منفذ الفنان /وليد وحيد عمار و عبدالله حامد

                                                              أخراج المبدع والفنان/ محمد جمعه    مدير ادارة الفنون 

65987

 

إدارة النشاط الثقافى بالادارة العامة لرعاية الشباب .. فعاليات التصفيات التمهيدية المؤهلة الي دوري المجموعات والتى شارك فيها اكثر من 45 جامعة حكومية وخاصة وتم تصعيد عباقرة جامعة اسيوط الي دور المجموعات في دوري عباقرة الجامعات الموسم السادس

إدارة النشاط الثقافى بالادارة العامة لرعاية الشباب .. فعاليات التصفيات التمهيدية المؤهلة الي دوري المجموعات والتى شارك فيها اكثر من 45 جامعة حكومية وخاصة وتم تصعيد عباقرة جامعة اسيوط الي دور المجموعات في دوري عباقرة الجامعات الموسم السادس 

6

تحت رعاية

الاستاذ الدكتور/ أحمد المنشاوي رئيس الجامعة

الاستاذ الدكتور/ أحمد عبد المولي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

اشراف عام

الاستاذ الدكتور/ مديحه درويش المشرف العام على الانشطة الطلابية بالجامعة 

الدكتور/ هيثم إبراهيم محمد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب

اشراف تنفيذي 

الاستاذ/ هاشم سيد محمد مدير إدارة النشاط الثقافى

الفريق

فريق العباقرة  جامعة اسيوط :-

١- عبد الرحمن محمود البدرى    كلية الطب

٢- كلاوديا عاطف فايز           كلية الطب

٣- احمد ابوالقاسم                 كلية الطب

٤- إبراهيم مصطفي              كلية التمريض

٥- كارين ايمن                  كلية الطب البيطري

٦- محمود عبدالقادر           كلية التمريض

٧- سلفيا أسامة                 كلية الحاسبات والمعلومات

٨- مروه محمود              كلية تكنولوجيا السكر

٩- كريم جمال                كلية الطب

إدارة النشاط الثقافى بالادارة العامة لرعاية الشباب ..  فعاليات التصفيات التمهيدية المؤهلة الي دوري المجموعات والتى شارك فيها اكثر من 45 جامعة حكومية وخاصة وتم تصعيد عباقرة جامعة اسيوط الي دور المجموعات في دوري عباقرة الجامعات الموسم السادس 

طلاب

إدارة نشاط اللياقة البدنية  بالادارة العامة لرعاية الشباب .. قعاليات حفل ختام وتكريم الطلاب المتميزين بمراكز التدريب الرياضية تحت شعار " نبضك حياتك " بحضور معالي الاستاذ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

إدارة نشاط اللياقة البدنية  بالادارة العامة لرعاية الشباب .. قعاليات حفل ختام وتكريم الطلاب المتميزين بمراكز التدريب الرياضية تحت شعار " نبضك حياتك " بحضور معالي الاستاذ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الساعة 1ظهرا بقاعة حمام السباحه القرية الأوليمبية

101

تحت رعاية

الأستاذ الدكتور / أحمد المنشاوى رئيس الجامعة

الأستاذ الدكتور / أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

إشراف عام

الأستاذ الدكتور /مديحه درويش المشرف العام علي الانشطه الطلابيه بالجامعه

الدكتور /هيثم ابراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب

هيثم

 

طالبات 202

اشراف التنفيذى 

الأستاذ /احمد رجب مدير إدارة نشاط اللياقة البدنية

مسئولي النشاط ك/ أحمد عبدالرحمن ، ك/ هبة عبد الحافظ

طلاب 303

بحضور الاستاذ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب إدارة نشاط اللياقة البدنية حفل ختام وتكريم المتميزين بمراكز التدريب الرياضية تحت شعار " نبضك حياتك " لطلاب كليات جامعة أسيوط والمدن الجامعية ( طلبة وطالبات ) وذلك لرفع اللياقة البدنية ، الوصول للجسم المثالى ، تخفيض الوزن ، رفع مناعة وممارسة الألعاب الترويحية والتي تمت فعالياته خلال شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2023م

وتم من خلال الحفل تكريم الطلاب المتميزين والسادة المشرفين بجميع الكليات المشاركة والقائمين بالعمل والسادة العاملين بإدارة اللياقة البدنية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26/12 الساعة الواحدة ظهرا بقاعة حمام السباحه بالقرية الأوليمبية

توثيق الأستاذ نصرالدين بالعلاقات العامة والاعلام

إدارة نشاط اللياقة البدنية  بالادارة العامة لرعاية الشباب .. قعاليات حفل ختام وتكريم الطلاب المتميزين بمراكز التدريب الرياضية تحت شعار " نبضك حياتك " بحضور معالي الاستاذ الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الساعة 1ظهرا بقاعة حمام السباحه القرية الأوليمبية

رجب

 

وحدة تكنولوجيا المعلومات بالادارة العامة لرعاية الشباب .. السيد الاستاذ الدكتور احمد المنشاوي رئيس الجامعة يشهد ختام المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي " مراجع داخلي معتمد لنظام إدارة الجودة "  وذلك ضمن مشروع تطوير الجهاز الإداري بجامعة اسيوط 

وحدة تكنولوجيا المعلومات بالادارة العامة لرعاية الشباب .. السيد الاستاذ الدكتور احمد المنشاوي رئيس الجامعة يشهد ختام المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي " مراجع داخلي معتمد لنظام إدارة الجودة "  وذلك ضمن مشروع تطوير الجهاز الإداري بجامعة اسيوط 

 

698

 

تجمع

 

اى تي

رئيس جامعة أسيوط يشهد ختام المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي "مراجع داخلي معتمد لنظام إدارة الجودة"

د. المنشاوي: تأسيس نظام مؤسسي يطبق مفاهيم الحوكمة، والتنمية المستدامة وترسيخ ثقافة التميز

شهد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين 25 من ديسمبر؛ ختام المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي"مراجع داخلي معتمد لنظام إدارة الجودة"، والذي تنظمه إدارة الجودة والتميز بالجامعة، ضمن مشروع تطوير الجهاز الإداري.

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، خلال اللقاء؛ حرص إدارة الجامعة علي بناء نموذج مؤسسي جيد، يطبق مفاهيم الحوكمة، والتنمية المستدامة، ويسعى إلى ترسيخ ثقافة التميز، وتعزيز كفاءة الجهاز الإداري؛ لتحقيق الريادة في كافة التخصصات، مشيراً إلى ضرورة استخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة؛ لضبط منظومة العمل، وتعزيز الكفاءات الفردية، وذلك بما يتماشى مع خطة الدولة؛ لتطوير العملية التعليمية بالجامعات بمراحلها المختلفة، وفقاً لرؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

تدريب

وأشار رئيس الجامعة، إلى أهمية دور إدارة الجودة والتميز؛ بوصفها واحدة من الإدارات المهمة؛ لخلق بيئة عمل أكثر تفاعلية، ورقمنة العملية التعليمية بكافة مراحلها، وهو ما يسهم في تحقيق إضافات نوعية في مستوى الخدمات المقدمة؛ لكافة منتسبي الجامعة، ورفع مستوى الأداء العام.

يأتي البرنامج التدريبي تحت إشراف الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة، وحضور الأستاذ محمد عباس مدير الجودة والتميز، وممثل الإدارة العليا للجودة، وبمشاركة نخبة من أعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، والكليات، ومستشفى صحة المرأة، ومستشفى المسالك الجامعي، وحاضر خلاله الدكتور عبدالحكيم رضوان الأستاذ بكلية التربية، والمشرف الفني على مشروع التطوير.

ومن جهته، أفاد الأستاذ محمد عباس، أن البرنامج التدريبي يهدف؛ إلى تأهيل مراجعي نظام الجودة؛ طبقاَ للمواصفات القياسية الأيزو2015:9001 ، مضيفاً أن المرحلة الأولى بدأت يوم 13 من ديسمبر، وتضمنت عدداً من المحاور المهمة، منها: الخطة الاستراتيجية للجامعة، ومعايير التميز الحكومي، وفن التعامل مع الاخرين.

واستعرض الدكتور عبدالحكيم رضوان، أهم معايير التميز الحكومي، وكيفية إعداد رؤية طموحة للكليات، والإدارات المختلفة في مجال الجودة والتميز، إلى جانب مناقشة آليات توفير الخدمات المقدمة بجودة عالية، فضلاً عن تلبية كافة متطلبات التنمية المستدامة، وذلك في ضوء الرؤية الاستشرافية للدولة المصرية، وتوجهاتها نحو بناء مستقبل أفضل للوطن.

#إعلام_جامعة_أسيوط

طلاتجدريب

 

6542

 

Subscribe to