تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

منظومة التحول الرقمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن دورات تدريبية مجانية لتأهيل الطلاب لسوق العمل 

منظومة التحول الرقمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن دورات تدريبية مجانية لتأهيل الطلاب لسوق العمل 

   أعلنت منظومة التحول الرقمي بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، عن توافر فرص تدريبية مجانية لتأهيل الطلاب لسوق العمل، يأتي ذلك فى اطار سعي منظومة التحول الرقمي بوزارة التعليم العالي و البحث العلمي،  إلى توظيف الأدوات التكنولوجية بهدف مواكبة التطورات المستمرة، وتحقيقا لأهداف استراتيجية التعليم العالي والبحث العلمى. 

   الجدير بالذكر أن الإعلان عن الدورات التدريبية يتم عبر قنوات التواصل الاجتماعى الرسميه  للتحول الرقمى لوزارة التعليم العالى والبحث العلمي

تتا

 

مجلس اتحاد طلاب جامعة اسيوط  بالادارة العامة لرعاية الشباب .. يتقدم بخالص الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور احمد المنشاوي رئيس جامعة اسيوط 

مجلس اتحاد طلاب جامعة اسيوط  بالادارة العامة لرعاية الشباب .. يتقدم بخالص الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور احمد المنشاوي رئيس جامعة اسيوط 

يؤمن بالحلم، و يصدق أننا قادرون .. أنه المنشاوي .

لا تكفي الكلمات و يتسع بيانها، إلى ما تجيش به صدور اتحاد طلاب جامعة أسيوط، من بالغ الإمتنان و التكرم، الذي تفضل به معالى الاستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، من دعم كبير لفريق مسرح كلية الهندسة، للمشاركة في مهرجان كلميم جنوب المغرب، و ذلك بما وفره من تسهيلات إدارية ضخمة؛ كفلت دعما ماديا يليق بتمثيل دولى مشرف، يعكس حرص سيادته البالغ على دعم الطلاب في مختلف المحافل، و إيمانه الصادق بقدرتهم على تحقيق أفضل النتائج، بما يشكل دفعة معنوية كبيرة لكافة طلاب الأنشطة؛ للاجتهاد و العمل، و اذ يجدد اتحاد طلاب جامعة أسيوط امتنانه و عرفانه لكريم الدعم الذي تغمده معاليه لابنائه، يسأل المولى عز و جل أن يبارك جهود سيادته و يوفق مساعيه لما فيه خير جامعتنا العريقة .

اتحاد طلاب جامعة اسيوط ٢٠٢٣

المنشاى

 

ادارة النشاط الاجتماعى والرحلات ... مشاركة وفد جامعة أسيوط بمسابقة الطالب المثالى ومسابقة سفراء النوايا الحسنة على مستوى جامعات المصرية المنعقد بجامعة الفيوم .

ادارة النشاط الاجتماعى والرحلات ... مشاركة وفد جامعة أسيوط بمسابقة الطالب المثالى ومسابقة سفراء النوايا الحسنة على مستوى جامعات المصرية المنعقد بجامعة الفيوم .

لقاء
 تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أحمد المنشاوى رئيس الجامعة
الأستاذ الدكتور / أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
 اشراف عام الدكتور / أحمد شريت مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب
الأستاذة / أميمة إبراهيم مدير إدارة النشاط الإجتماعى والرحلات.
الأستاذ / محمد عبدالحكم اخصاءى اجتماعى -إشراف طلابى للوفد
تنظم إدارة النشاط الإجتماعى بالإدارة العامة لرعاية الشباب المشاركة فى مسابقة الطالب المثالى ومسابقة سفراء النوايا الحسنة على مستوى جامعات المصرية بجامعة الفيوم وذلك خلال فترة ٦ : ١٠ /٥ /٢٠٢٣م

منمن


اسماء الطلاب المشاركة فى مسابقة الطالب المثالى :
- أحمد إبراهيم إبراهيم الفرقة الرابعة كلية العلوم
- ياسر أشرف جمال الفرقة الرابعة كلية الطب
- هبة عبدالفتاح عامر الفرقة الخامسة كلية الطب البيطرى
- أروى رشاد زين العابدين الفرقة الثالثة كلية التمريض
اسماء الطلاب المشاركة فى مسابقة سفراء النوايا الحسنة :
- دينا أيمن نتعى الفرقة الرابعة كلية التجارة
- اسراء محمد على الفرقة الرابعة كلية الزراعة
والتى تناولت عديد من الفعاليات والاختبارات
فاعليات اليوم الأول 
الاختبار التحريري فى المعلومات العامه للطالب المثالى 
 فاعليات اليوم الثانى 

لقاء 11
اختبار فى :
- الأنشطة الطلابية 
- اللغة العربية واللغة الانجليزية 
- التفوق الدراسى
- التنمية البشرية
- الثقافه العامه
- اختبار فى العرض التقديمى   presentation
والسمات الشخصية 
والسيرة الذاتية 
والقدرة على إدارة الحوار 
والمظهر العام 
والثبات الانفعالى 
- لقاء تليفزيونى 
قناة النيل الإخبارية 
مع الطلاب المثاليين لجامعة أسيوط 
على هامش افتتاح ملتقى الطلاب المثاليين وسفراء النوايا الحسنة بجامعة الفيوم 

4445
 اليوم الاول
 مبتدرة سفراء النوايا الحسنة
الطالبه / دينا ايمن نتعى
والطالبة / اسراء محمد على ( ذوى الهمم )
العرض التقديمى presentation
لاحصائيات الطلاب ذوى الهمم بجامعة أسيوط
والخدمات اللى يقدمها المركز الثقافى للطلاب ذوى الهمم بالجامعه
وعرض مبادرة (تعلم لنتواصل) 
 اليوم الثانى 
لفاعليات مبادرة سفراء النوايا الحسنة
- اختبار تحريرى فى المعلومات العامه :
- اللغة الانجليزية
- الثقافه العامه

بنت

 

وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة اسيوط بالتعاون مع نظيرتها بجامعة الأزهر فرع أسيوط، نظمت فعاليات الملتقي الطلابي الأول تحت عنوان "نبني جسراً"

 وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة اسيوط بالتعاون مع نظيرتها بجامعة الأزهر فرع أسيوط، نظمت فعاليات الملتقي الطلابي الأول تحت عنوان "نبني جسراً"

 

ملتقى

تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، وبإشراف الدكتور صلاح هاشم مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للسياسات الاجتماعية، والمنسق العام لوحدات التضامن، وذلك في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة التضامن الاجتماعي والجامعة.

وشهدت فعاليات ختام الملتقى الدكتور محمود عبد العليم القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة، وأحمد المنصوري منسق وحدة التضامن الاجتماعي بأسيوط، وعبير يونس أبو الفتوح منسق وحدة التضامن الاجتماعي أزهر أسيوط، وبمشاركة طلاب الجامعة.

وأكد الدكتورأحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة تحرص على تقدیم الدعم لطلابها، وزيادة وعيهم الثقافي والاجتماعي، وتعزيز أواصر العمل المجتمعي والخدمي من خلال تبادل المعارف والخبرات، وعقد بروتوكولات تعاون مشترك بين الجامعة وقطاعات الدولة المختلفة.

وفي هذا الإطار صرح الدكتور محمود عبد العليم القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة،  أن الملتقي الطلابي الأول لوحدات التضامن الاجتماعي بالجامعات المصرية يستهدف تنمية وعي الشباب من خلال تبادل المعارف والخبرات، فضلاً عن إرساء ثقافة الحوار والإختلاف، ونشر ثقافة التطوع ودعمسس المشاركةج المجتمعية، متمنياً للطلاب ملتقي علمي مثمر . 

ومن جانبه، أوضح  أحمد المنصوري منسق وحدة التضامن الإجتماعي بأسيوط، أن فعاليات الملتقي تضمنت جلسة حوارية بين الشباب بعنوان " التطوع والمشاركة وبناء الذات "حاضرت فيها عبير يونس منسق وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة الأزهر، بالإضافة إلي حلقة نقاش بعنوان الوقت، الإنجاز، الابتكار يحاضر بها  محمد جمال مسئول التمكين الاقتصادي بوحدة التضامن الاجتماعي بجامعة الأزهر، كما تتضمن فعاليات الملتقي أيضاً زيارة طلابية إلي متحف التشريح بكلية الطب البيطري بجامعة أسيوط.

 

 

الادارة العامة لرعاية الشباب تقدم خالص التهاني للمهندس طاهر حسن بمناسبة تعيين سيادته  رئيسًا للإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة أسيوط

الادارة العامة لرعاية الشباب تقدم خالص التهاني للمهندس طاهر حسن بمناسبة تعيين سيادته  رئيسًا للإدارة المركزية لمكتب رئيس جامعة أسيوط

 

تهنئة

 إعلان  المركز الجامعى للتطوير المهنى بجامعة أسيوط بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة  AUC  ... لطلاب وخريجى جامعة أسيوط الأعزاء المهتمين بمجالات المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر

 إعلان  المركز الجامعى للتطوير المهنى بجامعة أسيوط بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة  AUC  ... لطلاب وخريجى جامعة أسيوط الأعزاء المهتمين بمجالات المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر
 

 

طلاب وخريجى جامعة أسيوط الأعزاء 
     ""Attention Please""

 المركز الجامعى للتطوير المهنى 
 UCCD 
 بجامعة أسيوط بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة  AUC 

بيقدملكم Session مهمة جداااً لكل المهتمين بمجالات المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر
 
"الخدمات المقدمة من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر " 

هيقدمهالنا:   م/ ايهاب عبدالحميد  
مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.  

ايهاب

يوم الأربعاء 17/5/2023 
بقاعة المناقشات المبنى الإدارى جامعة أسيوط الساعة ١٠ص 

 لتأكيد الحضور يرجى تسجيل البيانات هنا
https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScYurTg_QrkbRpWUruecpjIva-5DpqMSw0bQ9-OAhcPb7dAWA/viewform?usp=sf_link

 تابعوا كل ال Sessions على جروب
UCCD Assiut Info Sessions 

 https://chat.whatsapp.com/Dxkv7l1D9rUIJmyVukg7XZ

 

 

افتتاح المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة أسيوط يوم 30 ابريل 2023م

افتتاح المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة أسيوط يوم  30 ابريل 2023م

افتتاح

افتتاح المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة أسيوط يوم  30 ابريل 2023 وبعد خدمة اكثر من 2500 طالب  من  طلاب جامعة أسيوط ومراجعة اكثر من 100 سيرة ذاتيه مهنية وعقد العديد من الشراكات مع أصحاب الاعمال خلال 7 شهور فقط , قام السيد الأستاذ الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد الأستاذ الدكتور أحمد كمال المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والسيد الأستاذ الدكتور محمود عبدالعليم نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون  البيئة وتنمية المجتمع وكلير نيرينهأوزن، ممثل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والدكتوره مها فخرى المدير التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهني، والدكتور محمد سمير حمزة مستشار الجامعة الأمريكية بالقاهرة بافتتاح المركز في حضور أعضاء إدارة المركز وتفقد التدريبات القائمة في ذلك الوقت.
أشاد سعادته بالتنظيم وإدارة المركز ودوره في تنمية المهارات المهنية وخدمة المجتمع الطلابي من خلال سد المركز للفجوة بين الدراسات الاكاديمية ومتطلبات سوق العمل.

مركز

 

جامعة اسيوط  كلية الأداب بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات بأسيوط .. إستعراض المنح التدريبية وورش العمل المخطط تنفيذها لطلبة واعضاء هيئة التدريس بالكلية

جامعة اسيوط  كلية الأداب بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات بأسيوط .. إستعراض المنح التدريبية وورش العمل المخطط تنفيذها لطلبة واعضاء هيئة التدريس بالكلية

22

فى إطار التعاون مع كليات جامعة اسيوط، وطبقا لمخطط الزيارات واللقاءات مع طلبة جامعة اسيوط، التقى اليوم العميد ايمن عياد مدير فرع معهد تكنولوجيا المعلومات بأسيوط بالأستاذ الدكتور مجدى علوان عميد كلية الآداب حيث تم التأكيد على التنسيق والتعاون المشترك بين الفرع والكليه وبدء دراسة سبل التعاون مع الأقسام والمراكز الموجوده بالكليه وكذلك إستعراض المنح التدريبيه وورش العمل المخطط تنفيذها لطلبة واعضاء هيئة التدريس بالكليه، كما التقى المهندس ايمن عياد بالأستاذه الدكتوره نهى رزق مديرة مركز اللغه الفرنسية بالكليه والجامعه حيث تم مناقشة ودراسة اسلوب التعاون والبرامج التدريبيه المناسبه للمتدربين بالمركز.

111
وقد اعقب ذلك حضور المهندس ايمن عياد فعاليات الملتقى الأول "مشوارك" والذى شارك فيه بدعوه من السيد عميد الكليه ووكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب و أ.م.د نجلاء حسين منسق الأنشطه الطلابيه بالكليه، حيث تم التعريف بالمعهد وانشطته التدريبيه والبرامج والمسارات التدريبيه التى يمكن لطلبة الكليه الإلتحاق بها للتدريب، وقد تم قيام نماذج من المتدربين الحاليين بالفرع من خريجى كليتى الآداب والتربيه بإلقاء الضوء على تجربتهم فى الفرع وإستفادتهم من البرامج والمنح التدريبيه التى يقدمها المعهد لتنمية مهاراتهم وقدراتهم فى مجال تكنولوجيا المعلومات. 
وفى نهاية اللقاء اكد العميد ايمن عياد على  شكره وتقديره لإدارة الجامعه والكليه للتعاون المستمر وإستضافة منسقى المعهد بالكليه، واعلن عن إقامة ورش عمل لطلبة الكليه بالفرع يتم التسجيل لها فورا وتنفيذها خلال الأيام القادمه بمقر الفرع.

333

 

تنظم كلية الأداب جامعة اسيوط  الملتقى الاول " مشوارك " للتعريف بالمركز الجامعي للتطوير المهني UCCD  ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI

تنظم كلية الأداب جامعة اسيوط  الملتقى الاول " مشوارك " للتعريف بالمركز الجامعي للتطوير المهني UCCD  ومعهد تكنولوجيا المعلومات ITI

جامعة أسيوط دايماً هدفها تنمية مهارات أبنائها الطلاب فقررت كلية الآداب تنظم لقاء تعريفي عن:-

 معهد تكنولوجيا المعلومات - مركز التطوير المهني بالجامعة وكمان ختام تدريب مشواري التابع لوزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف 
بحضور السادة ...
د. علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة باسيوط 
م. ايمن عياد مدير معهد تكنولوجيا المعلومات فرع اسيوط 
د. حنان الحلواني المستشار الأكاديمي للمركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة أسيوط 


ندوة

 

Subscribe to