Skip to main content

مقترحات وشكاوى

آلية عمل لجنة شكاوى والمقترحات 
•    يتم انعقاد اللجنة مرة كل شهر لبحث واستعراض الشكاوي لاتخاذ القرارات المناسبة لحل تلك المشكلات.
•    يتم التشاور بين رئيس اللجنة وادارة الكلية في حالة الضرورة الي ذلك لحل بعض المشكلات والتي تتطلب أخذ رأي الادارة في حلها دون غيرها .
•    تقوم اللجنة بمتابعة الشكاوي والمقترحات  وتنفيذ القرارات التي اتخذت بشأنها بالاتصال بطالب الشكوى أو المقترح لإعلامهم بما تم في شكواهم.
•    اتخاذ كافة الاجراءات مع السرية التامة فى حل المشكلات مع مراعاة الخصوصية والشفافية فى تلك الشكاوى أو المقترح.
•    يتم اعلام طالب الشكوى أو المقترح بالقرارات أو الحلول التى تم التوصل اليها وذلك عن طريق الوسائل التالية:
•    الاتصال الشخصي طالب الشكوى أو المقترح فى حالة إمداد اللجنة برقم تليفونه .
•    عن طريق الانترنت في حالة رغبة طالب الشكوى أو المقترح وفي حالة امداد اللجنة ببريده الالكتروني e-mail .