Skip to main content

استخدام استراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ لتدريس مقرر تكنولوجيا أعمال الخرسانة لتنمية المفاهيم الفنية والقدرة على حل المشكلات والدافعية للتعلم لدي طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي

مؤلف البحث
أ.د/ حمدي محمد محمد البيطار
مجلة البحث
مجلة كلية التربية بالوادي الجديد، جامعة أسيوط
المشارك في البحث
الناشر

كلية التربية بالوادي الجديد، جامعة أسيوط

تصنيف البحث
2
عدد البحث
العدد الخامس والعشرون، مايو 2017
موقع البحث
http://www.aun.edu.eg/faculty_education/arabic/journal_versions.php
سنة البحث
2017
صفحات البحث
NULL