المنح المعلنة من قبل مكتب العلاقات الدولية وشئون الجامعات العربية لعام 2023م

  1. منحة جامعة كانازاوا اليابانية المقدمة من الحكومية اليابانية والتي تستهدف الطلاب الباحثين وطلاب برامج الماجستير والدكتوراه.
  2. منحة هيئة الإيراسموس لاحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط للسفر إلى "جامعة أليكساندرو إيوان كوزا" برومانيا استكمالاً لدعوة "Erasmus+KA107" الخاصة بعملية تنقل أعضاء هيئة التدريس بين "جامعة أسيوط" و "جامعة أليكساندرو إيوان كوزا" لمدة أسبوع.
  3. منح الماجستير المقدمة من المجلس الثقافي البريطاني والتي تستهدف النساء العاملات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات "STEM" للدراسة في إحدى الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة.
  4. منحة الحكومة اليابانية "MEXT" والتي تستهدف طلاب البكالوريوس الذين يرغبون في استكمال دراستهم الجامعية في اليابان.
  5. منحة الأستاذ الدكتور/ محفوظ قاسم المقدمة من هيئة التبادل العلمي الألماني "DAAD" وهي منحة في الصيدلة تستهدف طلاب الدراسات العليا "طالب ماجستير، باحث دكتوراه، Post doctors" وذلك لإتاحة الفرصة لإجراء البحوث ومواصلة تدريبهم في ألمانيا.
  6. منح السفارة الأمريكية بالقاهرة للعام الجامعي 2024م تحت مسمى "برامج التبادل العلمي والتي تستهدف طلاب المدارس الثانوية والجامعات والمعلمين والباحثين والمهنيين".
  7. المنح المقدمة من المبادرة المصرية اليابانية للتعليم الجامعي لعام 2023م/2024م وذلك بناءً على الاتفاقية المبرمة بين "جامعة أسيوط" و "جامعة ناجويا باليابان"، والمبادرة تستهدف طلاب البكالوريوس الذين يرغبون في استكمال دراستهم الجامعية في اليابان من خلال الحصول على منح دراسية لقضاء فصل دراسي او عام دراسي للمرحلة الجامعية الأولى.
  8. منحة هيئة الإيراسموس 2023م/2024م الخاصة بطلاب البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، للتنقل لمدة فصل دراسي في عملية التبادل الطلابي مع جامعة "ألكسندرو إيوان كوزا" في رومانيا، في الفترة من 26 فبراير إلى 30 يونيو 2024م، وذلك بناءً على الاتفاق المبرم بين الجامعتين.
  9. منحة السفارة الأمريكية بالقاهرة والتي تستهدف الطلاب الدارسين بالجامعات المصرية العامة أو الخاصة للعام الدراسي 2023م/2024م تحت مسمى البرنامج العالمي للتبادل الطلابي: - "Global Undergraduate Exchange Program-Global UGRAD".
  10. منح الشراكة الوطنية في مجال التعليم المقدمة من المركز الثقافي البريطاني، والتي تعد فرصة لتدويل مؤسسات التعليم.
  11. منحة السفارة الأمريكية بالقاهرة، والتي تستهدف النساء العاملات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات."STEM"
  12. منحة الحكومة اليابانية ""MEXT للدراسة في "جامعة كانازاوا اليابانية، والتي تستهدف الباحثين وطلاب الماجستير والدكتوراه الذين يرغبون في استكمال دراستهم الجامعية في اليابان.
  13. منحة برنامج "رواد وعلماء مصر"، الممول من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID" والتي تقوم بتنفيذه الجامعة الأمريكية بالقاهرة "AUC" بالتعاون مع وزارة التعليم العالي المصرية والبحث العلمي.