تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اجتماع مجلس قسم الكيمياء التحليلية الصيدلية بكلية الصيدلة يوم السبت الموافق 4-1-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع مجلس قسم الكيمياء التحليلية الصيدلية بكلية الصيدلة رقم (455) وذلك يوم السبت الموافق 4-1-2020م الساعة الثانية ظهراً بقاعة اجتماعات مجلس القسم.

اجتماع مجلس قسم الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة يوم الأحد الموافق 5-1-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع مجلس قسم الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة رقم (41) وذلك يوم الأحد الموافق 5-1-2020م الساعة الثانية ظهراً بقاعة اجتماعات مجلس قسم الصيدلة الإكلينيكية – الدور الخامس (مبني أ).

اجتماع اللجنة التنفيذية لبرنامج الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة يوم الاثنين الموافق 6-1-2020م.

  • سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع اللجنة التنفيذية لبرنامج الصيدلة الإكلينيكية يوم الاثنين الموافق 6-1-2020م ، الساعة العاشرة صباحاً وذلك بدعوة من السيد الأستاذ الدكتور/ محمود محمد شيحه – عميد كلية الصيدلة ورئيس البرنامج.
  • سوف يعقد هذا الاجتماع بقاعة مجلس الكلية - الدور الخامس (المبنى الإداري) بكلية الصيدلة.
  • م

    الجهة

    السادة الحضور

     

    أعضاء اللجنة التنفيذية

    1

    وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

    أ.د./أحمد محمد أحمد عبد المولي

    2

    وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث

    أ.د./ جيهان نبيل حسن فتيح

    3

    وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

    أ.د./ محمود البدري عبد المطلب عبد الرحمن

    4

    منسق البرنامج

    ورئيس مجلس قسم العقاقير

    أ.د./ أماني سيد أحمد

    5

    منسق الجودة والإمتحانات

    ورئيس مجلس قسم الكيمياء التحليلية الصيدلية

    أ.د./ حسن رفعت حسن علي

    6

    منسق للنشاط الطلابي والإرشاد الأكاديمي

    د./ دينا فتح الله محمد

    7

    رؤساء مجالس الأقسام بالكلية

    أ.د./ سامية جلال أحمد – رئيس مجلس قسم الكيمياء العضوية الصيدلية

    أ.د./ محمد محمود عبد اللطيف - رئيس مجلس قسم الصيدلة الإكلينيكية

    أ.د./ طارق أبو الفضل محمد – رئيس قسم الكيمياء الدوائية

    أ.د./ مها عبد العظيم حسن – رئيس مجلس قسم الصيدلانيات

    د./ هشام محمد توفيق – قائم بعمل رئيس مجلس قسم الصيدلة الصناعية

    أ.د./ عبدالرحيم محمد عبدالحفيظ مكى – المشرف علي قسم الكيمياء الحيوية

    أ.د./ مهران شاكر عبدالرحمن – المشرف علي قسم علم الأدوية والسموم

    د./ محمد أحمد المختار محمود – المشرف علي قسم الميكروبيولوجيا والمناعة

مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من السيدة الماجستير: مروة جلال مصطفي النجار يوم الأربعاء الموافق 8-1-2020م.

تحدد يوم الأربعاء الموافق 8/1/2020م في تمام الساعة العاشرة صباحاً لمناقشة الرسالة المقدمة من

الماجستير/ مروة جلال مصطفي النجار

المدرس المساعد بقسم الصيدلة الصناعية بكلية الصيدلة جامعة أسيوط - والمسجلة لنيل درجة دكتوراه الفلسفة في العلوم الصيدلية (صيدلة صناعية)

عنوان الرسالة:

جزيئات فضية دقيقة لعلاج العدوي البكتيرية داخل الخلايا

Silver Nanotuffles for Treatment of Intracellular Bacterial Infections

لجنة الإشراف:

1-   السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد السيد أبو طالب

2-   السيد الأستاذ الدكتور/ علي عبد الظاهر عبد الرحمن

3-   السيد الدكتور/ هشام محمد توفيق

4-   السيدة الدكتورة/ يون يـو

لجنة الحكم:

١-   السيد الأستاذ الدكتور/ حسن محمد حسن الصباغ

أستاذ الصيدلانيات والصيدلة الصناعية المتفرغ بكلية الصيدلة – جامعة المنصورة (ممتحناً خارجيا)

2-   السيد الأستاذ الدكتور/ جمال محمد محمود المغربي

أستاذ ورئيس قسم التكنولوجيا الصيدلية بكلية الصيدلة – جامعة طنطا (ممتحناً خارجيا)

3-   السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد السيد أبو طالب

      أستاذ الصيدلة الصناعية المتفرغ بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط (مشرفا)

4-   السيد الأستاذ الدكتور/ علي عبد الظاهر عبد الرحمن

      أستاذ الصيدلة الصناعية المتفرغ بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط (مشرفا)

5-   السيد الدكتور/ هشام محمد توفيق

      أستاذ مساعد وقائم بأعمال رئيس مجلس قسم الصيدلة الصناعية بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط (مشرفا)

وذلك بقاعة الاحتفالات بمبنى (ب) بالدور الأرضي بالكلية.

اجتماع مجلس قسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة يوم الأربعاء الموافق 8-1-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع مجلس قسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة رقم (469) وذلك يوم الأربعاء الموافق 8-1-2020م الساعة العاشرة صباحا بقاعة اجتماعات مجلس القسم.

تنعي كلية الصيدلة جامعة أسيوط ببالغ الحزن والأسى نجل السيد الأستاذ الدكتور: محمد جمال عبد المحسن – الأستاذ بقسم الصيدلانيات سابقاً.

السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأمين الكلية والعاملين بكلية الصيدلة جامعة أسيوط ينعون ببالغ الحزن والأسى

نجل السيد الأستاذ الدكتور/ محمد جمال عبد المحسن

الأستاذ بقسم الصيدلانيات سابقاً

والسيدة الأستاذ الدكتورة/ حرية عبد المجيد محمد

الأستاذ المتفرغ بقسم الكيمياء التحليلية الصيدلية بالكلية

 

للفقيد الرحمة وللأسرة خالص العزاء

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان 

تلغرافيا: كلية الصيدلة – قسم الكيمياء التحليلية الصيدلية

 

اجتماع مجلس قسم الكيمياء العضوية الصيدلية بكلية الصيدلة يوم الأربعاء الموافق 8-1-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع مجلس قسم الكيمياء العضوية الصيدلية بكلية الصيدلة رقم (409) وذلك يوم الأربعاء الموافق 8-1-2020م الساعة العاشرة صباحاً بقاعة اجتماعات مجلس القسم.

اجتماع لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 9-1-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 9-1-2020م في تمام الساعة العاشرة صباحاً وذلك بمكتب السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اجتماع لجنة المختبرات والأجهزة العلمية بكلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 9-1-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع لجنة المختبرات والأجهزة العلمية بكلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 9-1-2020م في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً وذلك بمكتب السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

اجتماع لجنة العلاقات الثقافية والخارجية بكلية الصيدلة يوم الاثنين الموافق 13-1-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع لجنة العلاقات الثقافية والخارجية بكلية الصيدلة يوم الاثنين الموافق 13-1-2020م الساعة العاشرة صباحاً بمكتب السيدة الأستاذ الدكتورة/ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

Subscribe to