تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الصيدلانية: إسراء محمود مصطفي محمد يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م.

تحدد يوم الاثنين الموافق 10/2/2020م في تمام الساعة العاشرة صباحاً لمناقشة الرسالة المقدمة من

الصيدلانية/ إسراء محمود مصطفي محمد

المعيدة بقسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة جامعة أسيوط – المسجلة لنيل درجة الماجستير في العلوم الصيدلية (صيدلانيات)

عنوان الرسالة:

صياغة وتقييم وسيلة توصيل عقار الدوكساسيكلين هيدروكلوريد لعلاج أمراض اللثة ودواعم الأسنان

Formulation and Evaluation of Doxycycline Hydrochloride Dental Drug Delivery System for Periodontal Diseases

لجنة الإشراف:

1-  السيدة الأستاذ الدكتورة/ سوزان شوقي طوس

     أستاذ الصيدلانيات المتفرغ بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط

2-  السيد الأستاذ الدكتور/ جمال الدين عبد الفتاح الجندي

     أستاذ الصيدلانيات المتفرغ بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط

 

لجنة الحكم:

١-  السيد الأستاذ الدكتور/ محمد علي عطية

أستاذ الصيدلانيات المتفرغ بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط (ممتحناً داخلياً)

2-  السيدة الأستاذ الدكتورة/ أمل كمال حسين

     أستاذ ورئيس قسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة - جامعة المنيا (ممتحناً خارجياً)

3-  السيدة الأستاذ الدكتورة/ سوزان شوقي طوس

     أستاذ الصيدلانيات المتفرغ بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط (مشرفاً)

4-  السيد الأستاذ الدكتور/ جمال الدين عبد الفتاح الجندي

     أستاذ الصيدلانيات المتفرغ بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط (مشرفاً)

 

وذلك بقاعة الاحتفالات بمبنى (ب) بالدور الأرضي بالكلية.

اجتماع مجلس قسم الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع مجلس قسم الصيدلة الإكلينيكية بكلية الصيدلة رقم (42) وذلك يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م الساعة الثانية عشر ظهراً بقاعة اجتماعات مجلس قسم الصيدلة الإكلينيكية – الدور الخامس (مبني أ).

اجتماع مجلس قسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة يوم الثلاثاء الموافق 11-2-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع مجلس قسم الصيدلانيات بكلية الصيدلة رقم (470) وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11-2-2020م الساعة العاشرة صباحا بقاعة اجتماعات مجلس القسم.

حلقة مناقشة علمية بقسم العقاقير للصيدلانية: ولاء همام محمد يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م.

سيتم بإذن الله تعالي عقد حلقة مناقشة علمية لرسالة الماجستير الخاصة بالصيدلانية: ولاء همام محمد – المعيدة بقسم العقاقير بالكلية- المسجلة لنيل درجة الماجستير في العلوم الصيدلية (عقاقير) - تحت عنوان:

Phytochemical and Biological Study of Plumbago capensis thunb (Family: Plumbaginaceae) Growing in Egypt

دراسة فيتوكيميائية وبيولوجية لنبات بلومباجو كبنسيس ثنب التابع للعائلة الرصاصية الذي ينمو في مصر

وذلك يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م بقاعة الاجتماعات بقسم العقاقير بالكلية في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

حلقة مناقشة علمية بقسم العقاقير للسيد الصيدلي: أحمد عبد الفتاح أحمد يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م.

سيتم بإذن الله تعالي عقد حلقة مناقشة علمية لرسالة الماجستير الخاصة بالسيد الصيدلي: أحمد عبد الفتاح أحمد – المعيد بقسم العقاقير بالكلية - المسجل لنيل درجة الماجستير في العلوم الصيدلية (عقاقير) - تحت عنوان:

Chemical and Biological Studies on the Constituents of Nigella sativa (Family: Ranunculaceae) Cultivated in Egypt

دراسة كيميائية وبيولوجية علي مكونات نبات النيجيلا ساتيفا لينيه (العائلة الشقيقية) المنزرع في مصر

وذلك يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م بقاعة الاجتماعات بقسم العقاقير بالكلية في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

حلقة مناقشة علمية بقسم العقاقير للصيدلانية: يوستينه أمين ملك يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م.

سيتم بإذن الله تعالي عقد حلقة مناقشة علمية لتسجيل موضوع بحث رسالة الماجستير الخاصة بالصيدلانية: يوستينه أمين ملك – المعيدة بقسم العقاقير بالكلية ، وذلك يوم الاثنين الموافق 10-2-2020م بقاعة الاجتماعات بقسم العقاقير بالكلية في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

أخر موعد لتلقي الاشتراك ببحث في مؤتمر جامعة أسيوط الدولي للعلوم الصيدلية يوم 28 فبراير 2020م.

أخر موعد لتلقي الاشتراك ببحث في مؤتمر جامعة أسيوط الدولي للعلوم الصيدلية يوم 28 فبراير 2020م.

افتتاح دورة تدريبية للسادة فنيي المعامل بأقسام الكيمياء بكلية الصيدلة – جامعة أسيوط.

  • تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ محمود محمد شيحه – عميد الكلية ، والسيد الأستاذ الدكتور/ محمود البدرى عبد المطلب – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والسيد الأستاذ الدكتور/ طارق ابوالفضل محمد – رئيس مجلس قسم الكيمياء الدوائية ، وبحضور السيدة الأستاذ الدكتورة/ سامية جلال أحمد – رئيس قسم الكيمياء العضوية الصيدلية ، والسيد الأستاذ الدكتور/ حسن رفعت حسن – رئيس مجلس قسم الكيمياء التحليلية الصيدلية ، نظم قسم الكيمياء الدوائية بالكلية دورة تدريبية للسادة فنيي المعامل بأقسام الكيمياء بالكلية.
  • حيث قام بإفتتاح الدورة السيد الأستاذ الدكتور/ رئيس مجلس قسم الكيمياء الدوائية مستعرضاً سيادته الهدف من إقامة مثل هذه الدورات ، وأيضا مسئوليات العاملين في المعامل وإجراءات السلامة عند تداول ونقل وتخزين الكيماويات وكيفية التخلص منها ، ومعدات الوقاية وأدوات السلامة الشخصية ، وتجهيزات الطوارئ وإشارات التحذير.
  • والدورة التدريبية تقام فى الفترة من 9-12/2/2020م وتحتوى على العديد من المحاضرات يقوم بإلقائها نخبة من السادة أعضاء هيئة التدريس.
  • افتتحت الدورة يوم الأحد الموافق 9/2/2020م.

اجتماع لجنة شئون التعليم والطلاب بكلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 13-2-2020م.

سوف يعقد بمشيئة الله تعالي اجتماع لجنة شئون التعليم والطلاب بكلية الصيدلة يوم الخميس الموافق 13-2-2020م الساعة العاشرة صباحاً بمكتب السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

Subscribe to