تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأبعاد الإقتصادية للمتغيرات البيئية فى ورشة عمل بجامعة أسيوط

تحت رعاية  الاستاذ الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب ، تنظم الإدارة العامة للمشروعات البيئية بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة و بالتعاون مع مركز دراسات وبحوث البيئة ورشة عمل بعنوان " الأبعاد الإقتصادية للمتغيرات البيئية" وذلك يوم الأثنين الموافق 17/2/2014 فى التاسعة صباحا بالمبنى الإدارى بجامعة أسيوط .

واكد الدكتور ثابت عبد المنعم مدير المركز أن الورشة تأتى ايمانا بدور الجامعة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة و تفاعلا مع التوجه العام للدولة لايجاد حلول للمعوقات التى تواجه عملية النمو الاقتصادى ، مضيفاً ان الورشة سوف تتناول عدة محاضرات هامة تدور حول  الاقتصاد الاخضر ، مسارات الى التنمية المستدامة ، المنتجات الغذائية الاقتصادية الى جانب طرح بعض الرؤى الجديدة للإستفادة من المخلفات النسيجية فى عمل منتجات اقتصادية تخدم الأسرة.


 

 

مشروع بناء قدرات الكوادر العليا والوسطى فى المؤسسات الحكوميه فى مجال " تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنميه "

مشروع بناء قدرات الكوادر العليا والوسطى فى المؤسسات الحكوميه فى مجال " تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنميه "

دورات فن التصوير والمنتاج وتصميم افلام الكارتون بمعمل الوسائط المتعددة بكلية الحاسبات والمعلومات

دورات فن التصوير والمنتاج وتصميم افلام الكارتون بمعمل الوسائط المتعددة بكلية الحاسبات والمعلومات

إعلان عن ورشة عمل بعنوان " تنوع الحيوان للفطريات التى تستخدم فى المكافحه الحيويه لآفات وأمراض النبات "

إعلان عن ورشة عمل بعنوان " تنوع الحيوان للفطريات التى تستخدم فى المكافحه الحيويه لآفات وأمراض النبات "

محتوي ورشة عمل بعنوان " تنوع الحيوان للفطريات التى تستخدم فى المكافحه الحيويه لآفات وأمراض النبات "

محتوي ورشة عمل بعنوان " تنوع الحيوان للفطريات التى تستخدم فى المكافحه الحيويه لآفات وأمراض النبات "

دورة التدريب الضريبى بجامعة أسيوط

        تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة اختتمت بجامعة أسيوط  فاعليات " الدورة التدريبية للضرائب والتى تنظمها الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالجامعة بالتعاون وذلك مع الإدارة العامة للتدريب الضريبى بالمصلحة العامة للضرائب حيث أوضح محمود شاكر أمين عام الجامعة أن الدورة هى الثانية من نوعها فى هذا المجال وذلك فى إطار برنامج يهدف إلى رفع كفاءة الأداء فى مجال الضرائب وأحكام التحصيل الضريبى .

وقد صرح محمد عبد السلام مدير عام التنظيم والإدارة أن البرنامج تضمن على مدار ثلاث أيام محاضرات متعددة لنخبة من مديرى الإدارة المتخصصة والتى تناولت النظام الضريبى فى شئون العاملين والحسابات بالإضافة إلى سعر الضريبة ، وتحديد الإيرادات الداخلة فى وعاء الضريبة ، الاستثناءات من سعر الضريبة والإعفاءات ، وكذلك الإيرادات الخاصة للضريبة ، وأيضاً التحصيل تحت حسابات الضريبة ، وذلك بمشاركة 220 متدرباً من العاملين

 

استئناف عمل دورات الأتوبيسات بجامعة أسيوط

أعلن اليوم الأستاذ محمود شاكر أمين عام جامعة أسيوط عن استئناف عمل دورات الأتوبيسات والخاصة بتوصيل العاملين من وإلى أماكن عملهم بمختلف كليات الجامعة وذلك اعتبارا من السبت القادم 1/3/2014.

وقد أوضح أمين الجامعة أنه سبب عدم انتظامها فى العمل وتوقفها بشكل متقطع يرجع إلى ظروف المأموريات العلمية ، مضيفاً أنه لن يتم تحصيل اشتراك العاملين بالدورات خلال فترة توقفها وذلك حرصاً من إدارة الجامعة على رفع العبء عن العاملين بها وتيسيراً لهم .

 

Subscribe to