تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

كلية الزراعة ... نظمت إدارة رعاية الطلاب بالكلية بالتعاون مع الادارة العامة لرعاية الطلاب ومشاركة المجلس الأعلى للجامعات وصندوق مكافحة وعلاج الادمان فى ضوء المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الانسان تحت شعار جيل واعى ضد التعاضى

تحت رعاية 
الاستاذ الدكتور /احمد المنشاوى رئيس الجامعه 
الاستاذ الدكتور /احمد عبد المولى نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب 
الاستاذ الدكتور /عادل محمد محمود عميد كلية الزراعة 
الاستاذ الدكتور /عادل على تمام وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب 
واشراف الاستاذ الدكتور /كرم عبد النعيم امين منسق الانشطة الطلابية بالكلية 
السيد /خالد شلبى محمد مدير عام رعاية الطلاب بالكلية 
السيد /احمد محمود مشرف النشاط الاجتماعي نظمت ادارة رعاية الطلاب بالكلية بالتعاون مع الاداره العامة لرعاية الطلاب ومشاركة المجلس الأعلى للجامعات وصندوق مكافحة وعلاج الادمان فى ضوء المبادرة الرئاسية بداية جديده لبناء الانسان تحت شعار جيل واعى ضد التعاضى لقاءت توعوية لمكافحة انتشار المواد المخدرة بين الطلاب  اليوم الأحد الموافق3/5/2026 الساعة العاشرة صباحا بساحة الكلية

كلية التربية ... افتتاح المعرض الفني لمسابقة " الإبداع التصويري" التي نظمتها النشاط الفني بإدارة رعاية الطلاب بالكلية

تحت رعاية 
أ.د /أحمد المنشاوي رئيس الجامعة 
أ.د / أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب 
أ.د /حسن محمد حويل عميد الكلية التربيه 
أ.د /هويدا محمود سيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب 
وحضور مدير رعاية الطلاب بالكلية
أ.أحمد علي مفتاح
وبأشراف مشرفى النشاط 
أ.أسماء حسين أ.رقية محمد  
افتتاح معالي عميد الكلية وسيادة وكيلة لشؤون التعليم والطلاب المعرض الفني لمسابقة بعنوان 
" الإبداع التصويري" التي نظمتها النشاط الفني بإدارة رعاية الطلاب بالكلية 
الهدف من مسابقة الإبداع التصويري تنمية مهارات الفرد وقدراته على ابتكار أفكار جديدة وزوايا تصوير مختلفة غير تقليدية .
وتم مشاركة ١٣ طالب وطالبة في المعرض التصويري بتاريخ ٤/٢٧ /٢٠٢٦.
والطلاب الفائزين بثلاث المراكز الأولى وهم :
الطالبة/ ملك إيهاب محمد حلمي الفرقة الرابع دولي المركز الأول 
الطالبة /يارا محمود يوسف
الفرقة الثالثة شعبه اساسي علوم المركز الثاني 
الطالب / عبد الحميد مصطفى عبد الحميد الفرقة الأولى شعبة تاريخ المركز الثالث

كلية الاداب ... نظمت أسرة برنامج الترجمة الانجليزية ورشة عمل عن كيفية التعلم والاستعداد لسوق العمل بمسرح الكلية

تحت رعايه
الاستاذ الدكتور احمد المنشاوي رئيس الجامعه والاستاذ الدكتور احمد عبد المولى نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور مجدي عبد الجواد علوان عميد الكليه والاستاذ الدكتور محمد السيد ابو رحاب وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور نجلاء حسين منسق  الانشطه الطلابيه بالكليه 
و الدكتوره افنان عبد الرؤوف مستشار لجنة الاسر والدكتوره لبنى شداد رائد الأسرة والسيد علاء  عمران مدير  رعايه الطلاب 
وإشراف السيدة ناهد الليثى والسيده سميه خشبة 
نظمت أسرة برنامج الترجمة الانجليزية ورشة عمل عن كيفية التعلم والاستعداد لسوق العمل
بمسرح الكلية يوم الاثنين ٢٧ /٤ /٢٠٢٦ 
  وبالتوفيق دائما

كلية الاداب ... فعاليات مشاركة الكلية في مهرجان العاب المضرب ( تنس طاولة _كرة السرعة _كرة الريشة ) مع إدارة الاسر الطلابية بالاداره العامة لرعاية الطلاب

تحت رعايه
الاستاذ الدكتور احمد المنشاوي رئيس الجامعه والاستاذ الدكتور احمد عبد المولى نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور مجدي عبد الجواد علوان عميد الكليه والاستاذ الدكتور محمد السيد ابو رحاب وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور نجلاء حسين منسق  الانشطه الطلابيه بالكليه 
و الدكتوره افنان عبد الرؤوف مستشار لجنة الاسر والدكتور محمد سامي القاضى مستشار اللجنة الرياضية والسيد علاء  عمران مدير  رعايه الطلاب 
وإشراف السيدة ناهد الليثى والسيده ايات سلطان والسيد احمد جاد 
تم المشاركة في مهرجان العاب المضرب (تنس طاولة _كرة السرعه _كرة الريشه) مع إدارة الاسر الطلابية بالاداره العامه لرعايه الطلاب خلال الفترة من ١٩ /٤ حتى ٢٣ /٤ /٢٠٢٦ بالصالة القديمة وصالة تنس الطاولة بالقرية الاولمبيه 
وحصل فريق كلية الآداب على المركز الثالث على مستوى الجامعة 
الف الف مليون مبروك لطلاب الكلية 
وبالتوفيق دايما

إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب - مشاركة جامعة أسيوط في اللقاء الختامي لمراكز التدريب بالمدينة الشبابية بالإسكندرية وحصول دكتور عمر عبد الحميد مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة على جائزة أفضل منسق لمراكز التدريب

تحت رعاية 
الأستاذ الدكتور/ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة 
الأستاذ الدكتور/أحمد المنشاوي رئيس الجامعة 
الأستاذ الدكتور/أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
اشراف عام 
الأستاذ الدكتور/مديحة درويش المنسق العام علي الأنشطة الطلابية 
الدكتور/هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب 


اشراف الوفد 
الدكتور/عمر عبدالحميد مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة 
أسماء الطلاب المشاركين
الطالب /خالد رمضان محمد كلية الاداب
الطالب /أحمد راشد محمد كلية التمريض
الطالب / يوسف أحمد قطب كلية الخدمة الاجتماعية  
الطالب /مسلم يوسف مسلم كلية الحقوق
الطالبه /الاء جمال كلية الآداب
الطالبة/ نوران محمد كلية الاداب
الطالبة /إسراء عماد كلية التربية النوعية 
الطالبة /منار إبراهيم كلية النوعية

شاركت الجامعة بوفد مكون من أربع جوالين واربع جوالات بقيادة دكتور عمر عبد الحميد مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة.
يهدف اللقاء الي تقييم مراكز التدريب بالجامعات المصرية وتنمية مهارات الجوالين والجوالات في حياة الخلاء والأنشطة المختلفة.

محرر الخبر : منار شعراوي

انطلاق «الملتقى الشبابي الإعلامي الأول» بجامعة أسيوط لتعزيز دور الإعلام في ترشيد الطاقة والوعي المجتمعي

الأحد 3 مايو.. انطلاق «الملتقى الشبابي الإعلامي الأول» بجامعة أسيوط لتعزيز دور الإعلام في ترشيد الطاقة والوعي المجتمعي
تتشرف الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة أسيوط، بالتعاون مع أسرة «طلاب من أجل مصر»، بدعوة السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمهتمين، لحضور فعاليات «الملتقى الشبابي الإعلامي الأول»، وذلك في إطار دعم الأنشطة الطلابية وتعزيز دور الإعلام في تناول القضايا الوطنية والمجتمعية.
ويُقام الملتقى تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، وذلك ضمن فعاليات حملة وزارة التعليم العالي «وفرها.. تنورها» لترشيد استهلاك الطاقة، بما يعكس توجه الدولة نحو تعزيز الوعي المجتمعي بقضايا الاستدامة.
ويأتي تنظيم الملتقى تحت إشراف الأستاذ الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة الدكتورة مديحة درويش، منسق عام الأنشطة الطلابية، ومنسق عام أسرة «طلاب من أجل مصر»، والدكتور هيثم إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والأستاذ محمد جمعة، مدير إدارة الفنون.
ومن المقرر أن يُعقد الملتقى يوم الأحد الموافق 3 مايو 2026، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا، وذلك بـ القاعة الثمانية بالمبنى الإداري للجامعة.
وأكد الدكتور أحمد المنشاوي، أن تنظيم هذا الملتقى يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم الوعي الطلابي وتعزيز دور الإعلام في تناول القضايا الوطنية والمجتمعية، مشيرًا إلى أن ترشيد استهلاك الطاقة يمثل أحد المحاور المهمة التي تعمل الجامعة على ترسيخ ثقافتها داخل المجتمع الجامعي، بما يتسق مع توجهات الدولة نحو تحقيق الاستدامة وبناء جيل واعٍ قادر على المشاركة الفاعلة في التنمية.
ويتضمن الملتقى عددًا من الفعاليات، من بينها جلسة حوارية بعنوان «خليك واعي.. وفر طاقتك وغير سلوكك»، يشارك فيها نخبة من الأساتذة المتخصصين في مجالات الهندسة والإعلام والاقتصاد، وهم الدكتور محمد عباس عبد الراضي، رئيس قسم الهندسة الكهربائية، والدكتورة رحاب الداخلي، المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والدكتور وليد مصطفى، أستاذ مساعد بقسم الاقتصاد والمالية، وذلك لمناقشة محاور الملتقى من زوايا متعددة، تشمل ترشيد استهلاك الطاقة ودور الإعلام في نشر الوعي المجتمعي، إلى جانب إبراز إسهام الشباب في دعم جهود التنمية المستدامة.
كما يتضمن الملتقى معرض الإبداعات الإعلامية لطلاب جامعة أسيوط، والذي يضم مجموعة متميزة من الأعمال الطلابية، من بينها تصميمات مسابقة "تصميم غلاف كتاب" في إطار موضوع ترشيد الطاقة، بما يعكس ما يتمتع به الطلاب من حس إبداعي وقدرة على توظيف مهاراتهم الفنية في خدمة القضايا المجتمعية. ويأتي ذلك تحت إشراف الأستاذة شيري وجدي، رئيس قسم الفنون التشكيلية، والأستاذ محمد سيد أبو الحسن، مسئول اتصال الأسرة.
ويُختتم الملتقى بالإعلان عن المراكز الفائزة في المسابقة وتكريم الطلاب المتميزين، في أجواء احتفالية تعكس دعم الجامعة للمواهب الشابة وتشجيعها على الابتكار والتميز.
#إعلام_جامعة_أسيوط
https://b.aun.edu.eg/main/ar/node/85168

إدارة النشاط الاجتماعي الادارة العامة لرعاية الطلاب - فاعليات القوافل الاجتماعية الطبية البشرية لأهالي قرية المطيعة - محافظة أسيوط ضمن المبادرة الرئاسية - (بداية جديدة لبناء الإنسان تحت شعار صحتك تهمنا)

تحت رعاية  
الاستاذ الدكتور/احمد المنشاوي رئيس جامعة اسيوط 
الاستاذ الدكتور/ أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب 
الاستاذ الدكتور/ محمد جمال احمد وكيل وزارة الصحة باسيوط والأستاذة
اشراف عام 
الاستاذ الدكتور/مديحه درويش منسق عام الأنشطة الطلابية 
الدكتور/هيثم ابراهيم محمد مدير عام الادارة العامة لرعاية الطلاب

إدارة النشاط الاجتماعي _الادارة العامة لرعاية الطلاب 
نظمت الاداره بالتعاون مع مديرية الصحة بأسيوط القوافل الاجتماعية الطبية بشرية لأهالي قرية المطيعه بمركز أسيوط- محافظة أسيوط ضمن المبادرة الرئاسية - (بداية جديدة لبناء الإنسان تحت شعار صحتك تهمنا 
وذلك يوم الاربعاء الموافق ٢٢/ ٤ / ٢٠٢٦بالوحدة الصحية بقريةالمطيعه 
وتم توقيع الكشف على أكثر من٤٠٠حاله 

وتم توزيع الدواء المناسب لهم في خمس تخصصات (باطنة- اطفال-انف وأذن-نساء - جلدية) وقد قام الدكتور /نادي سيد مسئول صندوق مكافحة وعلاج الادمان بمحافظة أسيوط و أ/صلاح فواز مشرف صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى بمحافظة أسيوط بإلقاء ندوة توعوية عن علاج الادمان وتعاطي المخدرات وأوضح ان العلاج يتم في سرية تامة وبالمجان من خلال الاتصال بالخط الساخن للصندوق ١٦٠٢٣
اشراف وتنفيذ 
ا/حسنى رجب مدير عام العلاقات العامة بمديرية الصحة بأسيوط
ا/اميمه ابراهيم خالد مدير  إدارة النشاط الاجتماعي والرحلات 
ا/محمد مهران اباصيرى مسئول القوافل الطبية بجامعة أسيوط 
ا/ محمد عبدالحكم 
ا/مصطفى محمد 
ا/نهله محمد محمد 
ا/يسرا حسنى عبدالمالك أخصائيين اجتماعيين بإدارة النشاط الاجتماعي
متابعة وتوثيق الاستاذه/الهام عبدالعظيم وحدة العلاقات العامة والإعلام رعاية الطلاب المركزية

محرر الخبر: منار شعراوي

إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الطلاب - فاعليات مسابقة مجلات الحائط المكتوبة تحت عنوان "المراهنات الإلكترونية"، إلى جانب مسابقة مجلات الحائط المصورة تحت عنوان "ترشيد استهلاك الطاقة"

تحت رعاية 
ا.د/ احمد المنشاوي رئيس الجامعه 
ا.د/ احمد عبد المولى نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم الطلاب
اشراف عام
أ.د. مديحة درويش – منسق عام الأنشطة الطلابية
د. هيثم إبراهيم – مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب     

إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الطلاب 
نظمت الإدارة مسابقة مجلات الحائط المكتوبة تحت عنوان "المراهنات الإلكترونية"، إلى جانب مسابقة مجلات الحائط المصورة تحت عنوان "ترشيد استهلاك الطاقة"، وذلك خلال الفترة من 26/4/2026 إلى 5/5/2026 بقاعة أعلى حمام السباحة بالقرية الأولمبية.
وقد قام الطلاب برسم لوحات فنية متميزة حول ترشيد استهلاك الكهرباء، عكست مستوى عاليًا من الوعي والإبداع، وأسهمت في نشر ثقافة الحفاظ على الطاقة داخل المجتمع الجامعي.
وشهدت الفعاليات مشاركة فعالة من طلاب مختلف الكليات، حيث أظهروا تفاعلًا إيجابيًا من خلال أعمالهم المبتكرة، مما يعكس اهتمامهم بالقضايا المجتمعية ودورهم في التوعية بها.                 
اشراف وتنفيذ
أ. أيمن شعبان – مدير إدارة الأسر الطلابية
أ. إيهاب محمد مراد – مسؤول النشاط
وبمشاركة السادة الأخصائيين:
أ. أحمد عبادي
أ. جوزيف
أ. سمير صبري
توثيق ا/ ايات درويش وحدة العلاقات والاعلام

محرر الخبر: منار شعراوي

إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب -مشاركة جوالين وجوالات جامعة أسيوط في اللقاء الختامي لمراكز التدريب بالمدينة الشبابية بالإسكندرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

تحت رعاية 
الأستاذ الدكتور/ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة 
الأستاذ الدكتور/أحمد المنشاوي رئيس الجامعة 
الأستاذ الدكتور/أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
اشراف عام 
الأستاذ الدكتور/مديحة درويش المنسق العام علي الأنشطة الطلابية 
الدكتور/هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب 

إدارة الجوالة والخدمة العامة بالإدارة العامة لرعاية الطلاب 
مشاركة جوالين وجوالات جامعة أسيوط في اللقاء الختامي لمراكز التدريب بالمدينة الشبابية بالإسكندرية
بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة
خلال الفترة من ٢٦ أبريل حتى ٢٩ أبريل ٢٠٢٦م
اشراف الوفد 
الدكتور/عمر عبدالحميد مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة 
أسماء الطلاب المشاركين
الطالب /خالد رمضان محمد كلية الاداب
الطالب /أحمد راشد محمد كلية التمريض
الطالب / يوسف أحمد قطب كلية الخدمة الاجتماعية  
الطالب /مسلم يوسف مسلم كلية الحقوق
الطالبه /الاء جمال كلية الآداب
الطالبة/ نوران محمد كلية الاداب
الطالبة /إسراء عماد كلية التربية النوعية 
الطالبة /منار إبراهيم كلية النوعية

شاركت الجامعة بوفد مكون من أربع جوالين واربع جوالات بقيادة دكتور عمر عبد الحميد مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة.
يهدف اللقاء الي تقييم مراكز التدريب بالجامعات المصرية وتنمية مهارات الجوالين والجوالات في حياة الخلاء والأنشطة المختلفة.

محرر الخبر : منار شعراوي

Subscribe to