Skip to main content

أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً

مؤلف البحث
اشرف عبد المنعم محمد حسين
تاريخ البحث
مجلة البحث
مجلة البحث العلمى في التربية- كلية البنات للاداب والعلوم والتربية. جامعة عين شمس.
المشارك في البحث
الناشر
كلية البنات للاداب والعلوم والتربية. جامعة عين شمس.
عدد البحث
ج(5). ع(20).
موقع البحث
مجلة البحث العلمى في التربية- كلية البنات للاداب والعلوم والتربية. جامعة عين شمس.
سنة البحث
2019
صفحات البحث
353-389.
ملخص البحث

أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً.