Skip to main content

أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً

Research Authors
اشرف عبد المنعم محمد حسين
Research Date
Research Department
Research Journal
مجلة البحث العلمى في التربية- كلية البنات للاداب والعلوم والتربية. جامعة عين شمس.
Research Publisher
كلية البنات للاداب والعلوم والتربية. جامعة عين شمس.
Research Vol
ج(5). ع(20).
Research Website
مجلة البحث العلمى في التربية- كلية البنات للاداب والعلوم والتربية. جامعة عين شمس.
Research Year
2019
Research Pages
353-389.
Research Abstract

أثر تدريس العلوم باستخدام استراتيجية الخرائط الذهنية على الاستيعاب المفهومى ومهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى طلاب الصف الأول المتوسط المعاقين سمعياً.