Skip to main content
رقم الفاكس
N/A
البريد الإلكتروني:
ali.mostafa1@edu.aun.edu.eg
البريد الالكتروني MIS
ali.mostafa1@edu.aun.edu.eg
رقم الموبايل
0100194648
رقم المكتب
N/A - 2423499
رابط الباحث العلمي لجوجل


دكتوراه ﻒﻳ علم نفس (علم نفس تربوى) , كلية التربية جامعة أسيوط , 1996

أستاذ متفرغ كلية التربية , جامعة أسيوط , 2010
أستاذ كلية التربية , جامعة اسيوط , 2007
أستاذ مساعد كلية التربية , جامعة اسيوط , 2002
مدرس كلية التربية , جامعة اسيوط , 1996
مدرس مساعد كلية التربية , جامعة اسيوط , 1994

م عنوان البحث
1 الخصائص السيكومترية لمقياس الاتجاهات نحو مهنة التدريس في ضوء نموذج سلم التقدير "لراش"
2 واقع استخدام أساليب المقارنات المتعدده البعدية في بعض الرسائل العلمية بالأقسام التربوية بكلية التربية بجامعة أسيوط
3 أثر مستوى ذكاء التلاميذ ذوي الصعوبات الذهنية بمدارس التربية الفكرية في توافق تقاريرهم الذاتية مع أولياء الأمور والمعلمين حول مشكلاتهم السلوكية.
4 واقع استخدام أساليب المقارنات المتعددة البعدية في بعض الرسائل العلمية بالأقسام التربوية بكلية التربية بجامعة أسيوط
5 ســيكولوجية إدارة المدرسة والفصل وما يدركه الطالب وعلاقتهما بالتحصيل الفعلى , مؤتمر قضايا الإدارة التربوية فى الدول العربية وإصلاحها , 7-9 ديسمبر 2000 , الهيئة اللبنانية للعلوم التربوية, مجلة المؤتمر – بيروت .
6 " فاعلية برنامــــــج تعليمى مقترح فى تنمية مهــــــارات التقويم التربــوى لدى طلاب شعبة اللغة الفرنســـية بكليـــــة التربيــــة فى ضوء معايير جودة المعلم .
7 " فاعلية زمن الكمون "
8 " مدى كفــــاءة إســـتخدام قياسـات القلق الســـــيكومترى والفســـــــــــــيولوجى المـــدار بالكمــــبيوتر فى قيــــــاس قلق الإخــــــــتبار التحصيلى"

1 - عادل سمير محمد حمدان , علاقة حجم العينة بالقيم الحرجة لأساليب المقارنات المتعددة البعدية في ضوء عدد المجموعات ومستوى الدلالة ,2015-05-23
المشرفون: الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد أستاذ علم النفس التربوى كلية التربية - جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي ورئيس قسم علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة أسيوط

2 - عادل سمير محمد حمدان , علاقة حجم العينة بالقيم الحرجة لأساليب المقارنات المتعددة البعدية في ضوء عدد المجموعات ومستوى الدلالة ,2015-05-23
المشرفون: الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد أستاذ علم النفس التربوى كلية التربية - جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي ورئيس قسم علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة أسيوط

3 - عادل سمير محمد حمدان , علاقة حجم العينة بالقيم الحرجة لأساليب المقارنات المتعددة البعدية في ضوء عدد المجموعات ومستوى الدلالة ,2015-06-03
المشرفون: الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد أستاذ علم النفس التربوى كلية التربية - جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي ورئيس قسم علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة أسيوط

4 - عادل سمير محمد حمدان , علاقة حجم العينة بالقيم الحرجة لأساليب المقارنات المتعددة البعدية في ضوء عدد المجموعات ومستوى الدلالة ,2015-06-03
المشرفون: الأستاذ الدكتور علي أحمد سيد أستاذ علم النفس التربوى كلية التربية - جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور عماد أحمد حسن علي أستاذ علم النفس التربوي ورئيس قسم علم النفس التربوي كلية التربية - جامعة أسيوط

5 - ولاء حمدى عبد الكريم مشالى , أسلوب حل المشكلات وحلقة التفكير وفقاً لنموذج ” ستيرنبرج ” وعلاقتهما بالتحصيل الأكاديمى والتعلم المنظم ذاتيا لدى طلاب كلية التربية ,2014-06-30
المشرفون: على أحمد سيد، خضر مخيمر أبوزيد

6 - انعام سيد خضر , تشخيص بعض الاضطرابات النفسية التى يعانى منها الطلاب فى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت والناتجة عن الغزو العراقى ,2001-02-03
المشرفون: ابو العزايم عبد المنعم الجمال ، عبد العزيز الغانم ، عماد احمد حسن على ، على احمد سيد مصطفى

7 - محمد شعبان فرغلى احمد , استخدام استراتيجيات ماوراء المعرفية فى تشخيص وعلاج الاطفال ذوى صعوبات التعلم ,2001-09-20
المشرفون: امام مصطفى سيد ، صلاح الدين حسين الشريف ، على احمد سيد مصطفى

8 - منصور عبدالله محسن القياطى , أثر التفاعل بين أسلوب التعلم ونوع ومستوى المعلومات فى التذكر لدى طلاب كلية التربية فى اليمن – دراسة فى ضوء النموذج المعرفى المعلوماتى ,2003-11-30
المشرفون: أ.د. صلاح الدين حسين الشريف أ.د. عماد أحمد حسن أ.د. على أحمد سيد

9 - انعام سيد خضر , تشخيص بعض الاضطرابات النفسية التى يعانى منها الطلاب فى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت والناتجة عن الغزو العراقى ,2001-02-25
المشرفون: أ.د. عبد العزيز الغنام