تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط وبحضور السيد الأستاذ الدكتور عبد الحميد أبوسحلي عميد كلية العلوم والسيد الأستاذ الدكتور محمد ابو العيون وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد الأستاذ الدكتور أبو بكر محمد الطيب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة نظمت كلية العلوم ندوة( ذكاء الحيوان ) والتي حاضر فيها السيد الأستاذ الدكتور مدحت مريد وكيل الكلية الأسبق والأستاذ المتفرغ بقسم علم الحيوان والحشرات .
وأثناء تواجده وحضوره بالندوة أعرب الأستاذ الدكتور عبد الحميد أبوسحلي عميد كلية العلوم عن دهشته من المحتوي المقدم وتفاعل الحاضرين أثناء المحاضرة الشيقة مشيدا سيادته بسلسة الندوات التي تنظمها كلية العلوم .
وأضاف السيد الأستاذ الدكتور محمد أبو العيون وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن إيمان الإدارة الجامعية بالتعاون والتفاهم بين كافة القطاعات هو ما تبلوره كلية العلوم في مؤتمراتها وندواتها .
وأشار السيد الأستاذ الدكتور أبو بكر محمد الطيب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن قطاع البيئة يمد أواصر الربط والتعاون مع كافة الطاقات البشرية والهيئات والمؤسسات والتي تخدم المجتمع المدني وتقدم الجديد وهو ما تبحث عنه إدارة كلية العلوم بقطاعاتها المختلفة .
هذا وقد قدم السيد الأستاذ الدكتور مدحت مريد محتوي شيق ضم العديد والعديد من المعلومات وشهدت الندوة تفاعلا متميزا من الحاضرين . هذا وقد شهدت الندوة حضورا من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والسادة رؤساء الأقسام والسيد الأستاذ هشام عبد الرحمن أمين عام كليه العلوم وقدم الندوة باسلوبه المميز ومعلوماته الخصبة الأستاذ الدكتور أحمد ماهر عبد الباسط رئيس مجلس قسم الرياضيات.
يتقدم السيد الأستاذ الدكتور عبد الحميد أبوسحلي عميد كلية العلوم وأسرة كلية العلوم جميعا بخالص التهنئة القلبية إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وجموع شعب مصر العظيم والأمة الإسلامية جميعا وإلي السيد الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط والسيد الأستاذ الدكتور احمد عبد المولي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والسيدة الأستاذة الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والسادة العاملين وأبنائنا الطلاب والطالبات بالمجتمع الجامعي عامة وكلية العلوم بصفة خاصة بمناسبة ذكري الإسراء والمعراج سائلين المولي عز وجل كما جَعَلْها لَيْلَة دُخُول الْفَرَح وَالسُّرُور عَلَى قَلْبِهِ الشَّرِيف ﷺ أن يدخل الفرح والسعادة والسرور والسلام والرخاء والإزدهار علي بلادنا واوطاننا وعلي سائر بلاد العالمين وكل عام وأنتم بخير .
تنفيذا لتوجيهات السيد الأستاذ الدكتور عبد الحميد أبوسحلي والذي أطلق إشارة البدء بقطار رحلات الجهاز الاداري بالكلية نظمت ادارة العلاقات العامة بكلية العلوم بالتعاون مع نقابة العاملين بجامعة أسيوط رحلة للسادة العاملين بالجهاز الإداري بكلية العلوم وأسرهم إلي مدينة الفيوم .
وأعرب السيد الأستاذ الدكتور عبد الحميد ابو سحلي عميد كلية العلوم عن بالغ سعادته بمستوى التنظيم مؤكدا أن هذه هي الرحلة الثالثة بعد رحلة المعز والحسين واثار قاهرة المعز ورحلة معرض القاهرة الدولي للكتاب ورحلة القاهرة الثانية إلي الأهرامات مشيرا سيادته إلي استمرار مثل هذه الرحلات والتي من شأنها مد أواصر الجهاز الاداري بالمجتمع المدني والسياحة الداخلية .
وفي سياق متصل فقد أوضح السيد الأستاذ هشام عبدالرحمن أمين عام كليه العلوم عن توفير كلية العلوم كافة الخدمات المتاحة للسادة العاملين مشيرا سيادته إلي تنفيذ كلية العلوم للعديد من الفاعليات خلال الفترة المقبلة إستكمالا لما تحتذيه كلية العلوم من انشطة تخص السادة العاملين بالكلية مثل الإفطار الجماعي والرحلات وهو ما أكده الأستاذ محمد أبو القاسم عضو نقابة العاملين بجامعة أسيوط مشيرا الي التعاون بين إدارة كلية العلوم ونقابة العاملين بجامعة أسيوط وما تقدمه من خدمات وفاعليات مختلفة للسادة العاملين بالجهاز الإداري بكلية العلوم.
واشارت الاستاذة مروة زيدان مدير العلاقات العامة بكلية العلوم ان برنامج الرحلة كان زاخرا بالزيارات إلي مختلف بقاع الفيوم الساحرة مثل وادي الريان وقرية تونس والشلالات وركوب الخيل والجمال والتزحلق علي الرمال وحفلات السمر وتناول الوجبات البدوية والشاي البدوي في أجواء الفيوم الخلابة .
واعرب السادة العاملين المشاركون في الرحلة عن بالغ سعادتهم بالتجمع والفقرات المختلفة موجهين الشكر والتقدير إلي إدارة كلية العلوم والتي دوما هي سباقة في خدمة جميع المنتسبين للمجتمع الجامعي بصفة عامة وكلية العلوم بصفه خاصة.
تهنئة السيد الاستاذ الدكتور/ عبد الحميد ابو سحلي عميد الكلية للسيد الاستاذ الدكتور / احمد المنشاوى
جادوا بكل غال ونفيس حتي تظل راية مصرنا الحبيبة عالية خفاقة في سماء الأمم.
في عيد رجال الشرطة المصرية البواسل
يتقدم السيد الأستاذ الدكتور عبد الحميد أبوسحلي عميد كلية العلوم والسيد الأستاذ الدكتور محمد ابو العيون وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والسيد الأستاذ الدكتور جمال بدر وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث والسيد الأستاذ الدكتور أبو بكر محمد الطيب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والسيد الأستاذ هشام عبد الرحمن امين عام كليه العلوم وأسرة كليه العلوم جميعا بخالص التهنئة القلبية إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه ورجال الشرطة المصرية وجموع شعب مصر العظيم وإلى الأستاذة الدكتورة مها غانم رئيس جامعة أسيوط والسيد الأستاذ الدكتور أحمد عبد المولي نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والسادة العاملين وأبنائنا الطلاب بمناسبة الذكري الواحد والسبعون لأعياد الشرطة وذكري ثورة يناير المجيدة سائلين المولى عز وجل ان يحفظ بلادنا .