دكتوراه الفلسفة في التربية
ماجستير تخصص المناهج وطرق التدريس
ليسانس آداب وتربية
مدرس كلية التربية , جامعة اسيوط , 2007
مدرس مساعد كلية التربية , جامعة اسيوط , 2003
معيد كلية التربية , جامعة اسيوط , 1997
| 
			 ماجستير  | 
			
			 برنامج قائم على نموذج هاريسون وبرامسون المدعوم بالأنشطة اللغوية لتنمية أنماط التفاعل اللفظي ومستويات التمثيل العقلي لدى متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها  | 
			
			 شيماء أنور عبد اللطيف  | 
		
| 
			 دكتوراه  | 
			
			برنامج قائم على الألعاب اللغوية الالكترونية في تنمية مهارات القراءة الموسعة والذات القرائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | 
			
			محمد محمود حسن الزهري | 
		
| 
			 ماجستير  | 
			
			برنامج مقترح قائم على نموذج درايفر لتنمية المفاهيم النحوية وبقاء أثر التعلم لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالمرحلة الإعدادية | 
			
			مصطفى أحمد شحاتة أحمد | 
		
| 
			 ماجستير  | 
			
			 استخدام نموذج أنتوني المدعوم بالأنشطة الرقمية اللاصفية لتنمية مهارات القراءة الإلكترونية والتواصل اللغوي الوظيفي لدى طلاب المرحلة الثانوية 
  | 
			
			محمد مصطفى عبدالرازق | 
		
| 
			 ماجستير  | 
			
			 اسـتخدام نموذج فورست (Forest) في تدريس اللغة العربيـة لتنميـــة مهــارات الاستماع الإبداعي وطلاقة الأفكار لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية المتفوقين لغويًا  | 
			
			 فاطمة حسن سيد أحمد 
  | 
		
| 
			 ماجستير  | 
			
			 برنامج قائم على أنشطة القرائية ( الصفية واللاصفية) لعلاج الأخطاء الإملائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية  | 
			
			 سمر ممدوح عبدالمالك 
  | 
		
| 
			 ماجسنير  | 
			
			برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية مهارات التدريس الإبداعي والذكاء الوجداني لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الابتدائية . | 
			
			 نادي عبد اللطيف  | 
		
| 
			 ماجستير  | 
			
			برنامج تدريبي قائم على نموذج تيباك (TPACK) المدعوم بالمعايير العالمية لترخيص مهنة التعليم لتنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية. | 
			
			 أحمد خلف  | 
		
| 
			 ماجستير  | 
			
			استخدام القراءة الإستراتيجية التشاركية في تنمية مهارات التفكير التحليلي والكتابة الإبداعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | 
			
			 أمل علي محمد عبد اللطيف  | 
		
          
            
 
    






