تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تاريخ الخبر
  • إحتفلت كلية الصيدلة بخريجى الدفعة "47" بحضور السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد عبده جعيص - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات…

تقرر عقد ندوه عن التلوث الغذائي يحاضر فيها الدكتوره/ هند اليداك وذلك يوم السبت الموافق 20/4/2013الساعة 12 ظهرا بقاعة المؤتمرات …

بناء على موافقة السيد الاستاذ الدكتور/ مصطفي محمد كمال رئيس الجامعة
قررت لجنة المكتبات بالجامعة المنعقدة رقم 185

بالتصوير من…

سيتم بمشئة الله تعالي يوم السبت الموافق 20/4/2013عقد ندوة عن التلوث الغذائي بقاعة المؤتمرات بكلية التربية النوعية الساعة الثانية عشر ظهرا ويشرفنا حضوركم الكريم

تحتفل كلية الصيدلة بيوم الخريجين السابع والأربعين الساعة العاشرة صباح يوم الخميس الموافق 18/4/2013م بقاعة النيل الكبري.