تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تاريخ الخبر
تهنئة للسيد الأستاذ الدكتور/ جمال أحمد صالح عميد كلية الصيدلة بمناسبة إنتداب سيادته للإشراف علي كلية الصيدلة جامعة سوهاج.

سوف ينعقد بمشيئة الله تعالى اجتماع مجلس الكلية لشهريونيو يوم السبت الموافق 22/6/2013 بقاعة مجلس الكلية بمبنى المعامل بكلية التمريض - جامعة أسيوط…

سوف يتم الأقتراع على عضوية المجمع الإنتخابى لانتخاب رئيس الجامعة بين المرشحات من أعضاء هيئة التدريس ( أستاذ مساعد - مدرس)

يتشرف قسم نظم المعلومات بدعوة سيادتكم لحضور مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحث /

اعضاء اللجنة :

1- أ.د أحمد كامل نعمان (نائب رئيس جامعة المنيا لشئون الطلاب والتعليم)
2- أ.د…

دعـــــــــــــــــــــــــــــــــــوة

 

 

يتشرف قسم تمريض الأطفال بدعوة سيادتكم لحضور مناقشة بروتوكول رسالة

الماجستير