منح رسالة الدكتوراه للمهندس / محمد حسن وداعة الرب - بقسم الهندسة الكهربائية
تم منح رسالة الدكتوراه للمهندس / محمد حسن وداعة الرب - بقسم الهندسة الكهربائية - بموافقة مجلس الكلية بتاريخ 21/10/2012 وبموافقة مجلس الجامعة بتاريخ 23/10/2012
تم منح رسالة الدكتوراه للمهندس / محمد حسن وداعة الرب - بقسم الهندسة الكهربائية - بموافقة مجلس الكلية بتاريخ 21/10/2012 وبموافقة مجلس الجامعة بتاريخ 23/10/2012
موافقة قسم الهندسة الكهربائية علي تسجيل موضوع البحث استمارة رقم ( 2) للمهندس/مصطفى عبده مرعزي - لدرجة الدكتوراه - علماً بأن الموضوع يندرج تحت موضوع "الطاقة المتجددة " ضمن الخطة البحثية للقسم.
عنوان الرسالة:- تطبيقات أنظمه طاقة الرياح المرنة.
Applications of Flexible Wind Energy Systems
موافقة قسم الهندسة الكهربائية علي تسجيل موضوع البحث استمارة رقم ( 2) للمهندس/مينا عادل ثابت - لدرجة الماجستير- علماً بأن الموضوع يندرج تحت موضوع"تقنيات وتطبيقات العلامات المائية"
ضمن الخطة البحثية للقسم.
عنوان الرسالة:- طرق حديثه لاستخلاص وعمل العلامات المائية للصور الرقمية غير حساسة لدوران الصور.
' A New Rotation Invariant Water Marking Technique
موافقة قسم الهندسة المعمارية على إضافة الدكتور/محمد عبد الوهاب العزازي- الي لجنة الأشراف على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندسة/عبير كمال عبد الظاهر – لتصبح اللجنة مكونه من السادة:-
1-أ.د.عصام الدين كمال محروس 2-د.علا عبد الموجود عبد الحافظ
3-د.محمد عبد الوهاب العزازي
دعوة
فى اطار سلسلة محاضرات عن الثقافة الطبية
يسر نادى أعضاء هيئة التدريس دعوة السادة الزملاء لحضور اولى هذه المحاضرات وهى بعنوان
التغذية والمضاعفات فى مرض البول السكرى
والتى سوف تحاضرها
الأستاذة الدكتورة / حنان محمود أحمد على
أستاذ أمراض الباطنة والغدد الصماء بكلية الطب جامعة أسيوط
فى تمام الساعة الثامنة مساءاً يوم الخميس الموافق 22/11/2012
إعلان
للسادة أعضاء هيئة التدريس - المعيدين - المدرسين المساعدين وطلاب الفرقة الرابعة
تحية طيبة وبعد
يسعدنى دعوتكم لحضور اللقاء المقرر عقده فى تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً يوم الأربعاء الموافق 21/11/202 بمركز التطوير بقسم الهندسة الميكانيكية بالكلية وذلك الوفد اليابانى وهم
prof. fUJIE GMASAKATSU
prof. AHMED HAMZA
prof. ZECCA MASSIMILIANO
Dr. SALVATORE SESSA
Mr. TAKASEI OKANO
مع وافر الاحترام والتقدير
تعلن نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط عن قيام
رحلة نيلية
بعبارة المدينة المنورة
هدايا - ألعاب - مسابقات
وذلك يوم الجمعة الموافق 23/11/2012
رسم الأشتراك 5 جنية للفرد
في إطار الدور الذي يقوم به قطاع خدمة المجتمع بكلية الهندسة جامعة أسيوط بتفعيل العلاقة بين الجامعة والبيئة تم عقد الدورة التدربيبة بعنوان " ترشيد استهلاك الطاقة "
تاريخ الإنعقاد : 17-22/11/2012م
مقر الإنعقاد : مركز التدريب بمحطة توليد الكهرباء بالوليدية
الجهة المنظمة: كلية الهندسة - جامعة أسيوط
الجهات المشاركة في التنظيم : شركة الوجه القبلي لتوليد الكهرباء
المشاركون: العاملون بشركة الوجه القبلي لتوليد الكهرباء من المهندسين بالشركة
الرعاية: أ.د/ عبدالفتاح محمود محمد عميد الكلية
الإشارف :أ.د/ محمد أبو القاسم محمد وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة
المحاور:
1- أهمية ترشيد استهلاك الطاقة الكهربية.
2- مصادر الطاقة الكهربية في الحاضر والمستقبل.
3- وسائل ترشيد استهلاك الطاقة الكهربية ( في المصانع والمؤسسات ).
4- معامل القدرة الكهربية وأثره في الترشيد.
5- التوصيات العامة والمردود الناتج من ترشيد الإستهلاك للطاقة الكهربية.
صورة من الإعلان :
