شكر وتقدير من مجلس كلية الهندسة الى طلاب مشروع انتاج الوقود الحيوى من النباتات الصحراوية
شكر وتقدير من مجلس كلية الهندسة الى طلاب مشروع انتاج الوقود الحيوى من النباتات الصحراوية
تصنيف الخبر
Alumni
شكر وتقدير من مجلس كلية الهندسة الى طلاب مشروع انتاج الوقود الحيوى من النباتات الصحراوية
تقيم جامعة أسيوط (قسم الهندسة والتعدين) بالتعاون مع الجمعية المصرية لتعريب العلوم ، المؤتمر السنوي السابع عشر لتعريب العلوم ، وذلك في الفترة من 11-12 مايو 2013.
لمزيد من التفاصيل حول محاور المؤتمر ومواعيد مهمة - إضغط هنا - مرفق استمارة التسجيل للمؤتمر.
" إنا لله وإنا إليه راجعون "
توفيت أمس السبت /15/12/2012
شقيقة الدكتور/ بهاء يوسف محمد صالح
المدرس بقسم الهندسة الميكانيكية
تليغرافيا : سوهاج - شارع أيوب دياب من شارع الجمهورية