إلغاء قيد المهندسة/ شيماء علي شاهين - لدرجة الماجستير
وافق مجلس قسم الهندسة الكهربائية على إلغاء قيد المهندسة/ شيماء علي شاهين - لدرجة الماجستير.
وافق مجلس قسم الهندسة الكهربائية على إلغاء قيد المهندسة/ شيماء علي شاهين - لدرجة الماجستير.
وافق مجلس قسم الهندسة الكهربائية على حضور الدكتور/ أحمد سعيد بن مسرور - الأستاذ المشارك بقسم الهندسة الكهربائية بجامعة عدن بالجمهورية اليمنية - لقضاء فترة التفرغ العملي بالجامعة اعتباراً من سبتمبر 2012م.
وافق مجلس قسم الهندسة المعمارية على قيد المهندس/ إسماعيل محمد عبد السميع - ليبي الجنسية - بصفة مبدئية للحصول على درجة الماجستير من قسم العمارة - جامعة أسيوط.
مقاصة المقررات التي درسها الطلاب المحولين من برنامج العمارة وتكنولوجيا البناء جامعة القاهرة لبرنامج هندسة التصميم الداخلي والمعماري وفقاً لقرار اللجنة المشكلة لإجراء المقاصة.
تجميد قيد الطالب / خالد خلف السيد حسن - المقيد بالفرقة الأولى كهرباء في العام الجامعي 2011/2012
وافق مجلس قسم الهندسة الكهربائية على منح السيد أ.د. نبيل عبد اللطيف أحمد - أستاذ مساعد بقسم الهندسة الكهربائية - أجازة لمرافقة زوجته المتعاقدة للعمل بدولة الكويت.
تجميد قيد الطالبة / هالة محمد بخيت محمد - المقيدة بالفرقة الأولى عمارة ، للمرة الثانية للعام الجامعي 2011/2012
وافق مجلس قسم الهندسة المعمارية على تجميد قيد المهندسة /عواطف محمد السيد - لدرجة الماجستير للعام الجامعي 2011/2012م وذلك لرعاية طفلها حديث الولادة.
وافق مجلس الكلية على توزيع الأعباء التدريسية لبرنامج هندسة التصميم الداخلي والمعماري للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2011/2012م.
تم منح رسالة الماجستير للمهندس / هيثم محمد أبو العيون أحمد ، بقسم الهندسة المدنية بموافقة مجلس الكلية بتاريخ 20/2/2012م وبموافقة مجلس الجامعة بتاريخ 26/2/2012م